Feeding Frenzy

نظام التشغيل:[ويندوز] الترخيص:[تجريبية – Trial version]
الحجم:[يختلف حسب اللعبة] المطور:[PopCap]

وصف لعبة السمكة 1 ، 2

Feeding Frenzy
Feeding Frenzy

اطلقت شركة PopCap من لعبة Feeding Frenzy جزئين هما الجزء الاول و الجزء الثاني يمكنك تحميل لعبة السمكة 1 و 2 برابط واحد مباشر تستطيع تحميل كل جزء من اجزاء اللعبة وهي لعبة خفيفة لطيفة بجزئيها يمكنك تشغيل اي منهم على اي جهاز كمبيوتر وبكل سهلة لأنه تعمل على مواصفات تشغيل متوسطة ويمكنك تحميل العاب خفيفة اخرى للكمبيوتر من خلال موقعنا مجاناً بالاضافة الى ان اللعبة مناسبه لجميع الاعمار ويمكن لأى شخص تحميلها والاستمتاع بها وهي متعددة المستويات ومسلية جداً تتمتع برسومات عالية الجودة شديدة الوضوح وسهل تعلمها فهى تلعب بأستخدام ماوس الكمبيوتر فقط للتحكم بحركة السمكة داخل المحيط يمن ويسار واعلى و اسفل بالاضافة الى ان حجم اللعبة صغير.

مميزات لعبة Feeding Frenzy

  • الرسومات: الرسومات والصور فى اللعبة باتت اكثر وضوحاً وجمالاً عن الجزء السابق من نفس اللعبة ويتضح ذلك حتى على الاسماك الموجودة بالبحيرة .
  • لعبة خفيفة: اللعبة لطيفة جداً لا تحتاج لمواصفات تشغيل مرتفعه كما انها تعمل على معظم اجهزة الكمبيوتر بالاضافة الى انها لا تستهلك موارد النظام.
  • اوضاع اللعب: الجزء الثاني يحتوى على وضعين للعب يمكنك اختيار اي منهم وتلعب اللعبة كما تريد منهم الوضع العادي الذي يحتوى عى رحلة السمكة ويهدف للوصول لنهاية اللعبة جنباً الى جنب مع الوضع الجديد الذي يعتبر وضع تنافسى لتفادي الهجمات.
  • تعدد المستخدمين: يمكن لكل شخص فى العائله ان يلعب اللعبه منفرداً بمستخدم جديد  فى اللعبة والتنافس للوصول الى نهايتها.
  • متعددة الاجزاء: صدر من اللعبة اصدارين مختلفين الاول والثاني وهما اللذان نقدمهم لكم هنا.
  • سهلة: يمكن للجميع ان يتعلم لعبة السمكة بسهولة فاللعبه برمتها يمكن ان تلعبها بأستخدام ماوس الكمبيوتر ولذلك فكل شئ سهل للغايه.
  • الهدايا: يمكنك ان تحصل على الكثير من الهدايا من خلال قاع المحيط حيث يتواجد الصدف والقواقع كبيرة الحجم والتى يمكنك ان تجد بداخلها كرات دائرية متنوعة الالوان وما بدرجات الابيض  والاسود وكل كره من تلك الكرات تمنحك هدية مختلفة.

ماهى لعبة السمكة الشقية 1 القديمة وكيف تُلعب

هي لعبة تدور احداثها فى قاع المحيط وبطل اللعبة هي سمكة تحاول ان تنجو بنفسها فى عالم اما ان تأكل او تؤكل فتحاول ان تتغذى على الاسماك الاصغر حجماً حتى تنمو لحجم اكبر وتستطيع اكل اسماك اكبر حجماً وهكذا وكل مستوى من اللعبة يتكون من ثلاثة مراحل تنمو السمكة 3 مرات ويتغير شكلها خلالها وبعد ان تحقق الهدف المطلوب يمكن للاعب الانتقال للمستوى التالي ولكن عليك الحذر والابتعاد عن الاسماك الاكبر منك فى الحجم لأنها ربما تأكل السمكة التى تلعب بها كما عليك الاحتراس جيداً من قدوم سمكة القرش العملاقة والذي يمر كل فتره من احد جانبي الشاشة ويأكل كل ما يقابله بطريقه ولكن يسبق ذلك تنبيهاً على شكل علامة تعجب فى مثلث باللون الاصفر تظهر فى مكان قدوم القرش العملاق ويمكنك الحصول على المكافأة من الصدف الموجود بقاع المحيط.

واجهة لعبة السمكة القديمة
واجهة لعبة السمكة القديمة

الجديد فى لعبة السمكة الشقية 2

مستويات لعبة السمكة 2
مستويات لعبة السمكة 2

مازالت اللعبة كما هي تماماً من ناحية الفكرة لكن تمت اضافة الكثير من المميزات اليها من ناحية الجرافيكس والرسوم باتت اكثر جمالاً وجودة لكن المؤثرات الصوتيه كما هي ايضاً بالاضافة الى ان اللعبة اصبحت بها الكثير من المستويات الجديدة ولديك رحلة طويله الان من المستويات فى هذه اللعبة ومازال عنصر التسليه موجوداً كما هو لكن تم تحسين كل شئ باللعبة واضافة نظام للمستخدمين كما تم اضافة وضع جديد للعب وهو وضع الهجوم والذي يمكنك من خلاله الدخول فى منافسة قويه ضد الكمبيوتر وبات بامكانك الاطلاع على اعلى التقييمات من حيث تحقيق نتائج مرتفعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *